Loading
| 0 التعليقات ]

زيادة الأرباح من خلال تنظيم معلوماتك انضم


  • كنت على وشك أن يكتب آخر وذكر منتج التابعة لها ، وبعد ذلك لقضاء بعض الوقت للبحث عن وصلة التابعة لها.
  • كنت في حاجة الى شعار جديد لمنتج التابعة لها ، ولكن ليس لديهم أدنى فكرة من أين تحصل عليه.
  • كنت غريبة عن مكتسباتك لمنتج التابعة التي لم يتم تحت مظلة الشبكة الرئيسية ، بحيث يكون لديك للبحث عن موقع التابعة لها الدخول ، ومعرفة اسم المستخدم الخاص بك ، إعادة تعيين كلمة المرور ، وهكذا دواليك.
  • كنت أشاهد تيار الخاص التغريد ورؤية شخص يسأل عن آراء على منتج التابعة أنك كتبت استعراضا لوقت ما من العام الماضي ، وحتى الآن لديك لتجد أن آخر مراجعة.
  • كنت خجولا فقط سيصرف الخاص بك المقبل على كليكبانك وتريد أن تفعل دفعة قليلا على جميع المنتجات التابعة لديك في إطار تلك الشبكة ، ولكن تنتشر موادها الترويجي في جميع انحاء المكان.
في حين أن بعض من هذه الأمور لا تأخذ الكثير من الوقت ، كنت أراهن كانت هناك حالات حيث مررت بما في ذلك الارتباط التابعة لها ، وراية ، والتحقق من إحصائياتك ، تويتينغ الخاص استعراض آخر ، أو صنع منتجات عديدة تدفع لأنك كنت جدا مشغول للتسكع مع تتبع المعلومات باستمرار.
لتجنب هذا النوع من المشاكل في المستقبل ، لماذا لا تحصل على كل المعلومات الخاصة بك التابعة لتسويق جميع في مكان واحد؟ الطريقة المفضلة لتنظيم هو ببساطة استخدام محرر مستندات Google . انها حرة مع حساب Google الخاص بك ، وانها يمكن الوصول إليها أينما ذهبت ، من سطح المكتب في العمل على الكمبيوتر المحمول في المنزل أو الخاص باد لديك الروبوت عند على الذهاب من دون العبث مع محركات أقراص USB أو الراغبين كنت على جهاز آخر.

في نهاية المطاف انضم التسويق المنظم

التالية هي قطع هاما للمعلومات لدي في جدول Google الخاص بي لتنظيم الموارد بلدي التسويق التابعة لها.
affiliate marketing organizer Increase Earnings by Organizing Your Affiliate Information
اسم المنتج -- ببساطة المنتج التابعة الاسم.
الاتصال (الاسم ، البريد الإلكتروني ، وتويتر) -- أجد أنه من الأفضل لتعقب الذين الاتصال عندما يكون لديك أسئلة أو مخاوف حول منتج معين أو التابعة البرنامج. معظم سعداء لمساعدتك إذا كان ذلك يعني أنك ذاهب الى تعزيز منتجاتها! كنت تشير أيضا التالية المفضلة لديك منتج التابعة المبدعين على التغريد -- انها طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات على المنتجات والمبيعات وغيرها القادمة التي قد لا تكون قد أبلغت فروعها عن طريق البريد الإلكتروني.
كوة -- إذا كنت تفعل التسويق التابعة لها لأكثر من كوة ، ثم وهذا سوف يسمح لك لتصفية البرامج الخاصة بك فقط لمدة مكانة خاصة عند الترويج عبر بلوق وظائف ، التغريد ، والسبل الأخرى.
نوع -- هي احتمالات المنتجات التابعة الخاص تتكون من الكتب ، والأحداث ، وبرامج العضوية ، والدورات ، والإضافات ، والموضوعات ، والتطبيقات ، وهكذا دواليك. أنا مثل وجود الألغام حاليا بهذه الطريقة إذا أنا على وجه التحديد يريد أن يكتب على آخر الإضافات وورد أعلى أو الموضوعات ، ويمكنني أن مجرد تصفية تلك الأنواع في جدول بلدي.
شبكة -- ربما معظم المنتجات التابعة الخاص بك تندرج تحت شبكات كبرى مثل كليكبانك ، E - المنافق ، ShareASale ، وغيرها من الشبكات التابعة الرئيسية ، ولكن هل يمكن أن تشمل أيضا روابط لتلك التي لديها شبكاتها الخاصة الملكية.
بائع الهوية -- كليكبانك ، على سبيل المثال ، لديها معرف البائع لمختلف البرامج التابعة التي تستطيع أن ترى في التقارير. انه من الجيد أن يكون مرجعا سريعا عندما كنت تبحث من خلال تقارير الأرباح الخاصة بك.
تسجيل الدخول وكلمة السر -- ليس هناك ما هو أكثر احباطا من الاضطرار إلى العثور على معلومات تسجيل الدخول. وأنا لا أقترح وضع كلمة السر الخاصة بك كامل في وثيقة على الانترنت ، ولكن بدلا من ذلك ربما يلمح إلى كلمة المرور الخاصة بك كما تتطلب بعض الشبكات غير تقليدي مع كلمات المرور والقبعات والأحرف الخاصة في حين أن آخرين تحد لك كمية معينة وأنواع محددة من الأحرف.
سعر المنتج -- إذا كنت تابعا لأكثر من كتاب الكتروني وتتاح لهم الفرصة لتعزيز واحدة فقط لمناسبة خاصة ، وهذا قد تساعدك على أن تقرر التي تختار على أساس الجمهور. إذا كنت تعتقد انهم ينفقون الكبيرة ، انتقل مع البند أعلى سعرا. إذا لم يكن كذلك ، تذهب مع أقل سعر التكلفة.
الحد الأدنى والحد الأقصى لجنة حقوق الإنسان -- عندما كنت تبحث لزيادة أرباحك ، والمبلغ الذي سوف تجعل قبالة منتج بالتأكيد تأثير القرار الخاص حول كيفية تعزيز الكثير مما ينبغي عمله للمنتج. كلما كنت قد يجعل ، كلما ربما كنت ترغب في تعزيز ذلك!
الترويجي المواد ، والدخول وكلمة السر -- على الرغم من المنتجات التابعة لها على ShareASale لافتاتهم واقترح وصلات النص على تلك الشبكة التابعة لها ، والمنتجات على شبكات أخرى مثل كليكبانك و E - المنافق تميل إلى أن تكون بعيدا عن الموقع وصلات المواد الترويجية. بعض هذه متاحة للجمهور في حين أن آخرين هم وراء تسجيل دخول منفصلة. يمكن العثور على هذه المواد (لافتات ، وملفات ممغنطة ، إلخ.) دفعت لي دائما مجنونا ، وبعد ذلك جميع الروابط في مكان واحد ان يكون المنقذ!
وصلة التابعة (الكامل وBit.ly) -- اعتمادا على المكان الذي تريد مشاركته صلة التابعة الخاص بك ، قد ترغب في الاستيلاء على شيء واحد فقط كاملة أو أن لديك مخصصة على Bit.ly أو بأخرى URL المقلل من اختيارك. علما بأن سترغب أيضا لمتابعة رسائل البريد الإلكتروني التابعة لبرنامج دينيا والتحقق بشكل دوري حتى على الروابط التابعة الخاص بك وبعض المنتجات قد تغير الشبكات التابعة لها. لا شيء أسوأ من لدغات جعل عملية البيع ومن ثم تفقد لجنة لمجرد أن شبكة تابعة جديدة لا يمكن تتبع الروابط القديمة (ولكن لا يزال مريح للبيع).
وصله بلوق -- إذا كنت تستخدم الإضافات مثل النينجا التابعة لورد الذي يحول الروابط التابعة الخاص بك إلى شيء أكثر سهولة ، ثم يمكنك أن عصا مخصصة URL هنا.
استعراض آخر (الكامل وBit.ly) -- إذا كان لديك آخر استعراض للمنتج ، وكنت أكثر عرضة لكسب المزيد من الدخل من ذلك. وبالتالي ، فأنت تريد أن تصل إلى عنوان URL الكامل لاستعراض آخر في كتاباتك وreshare أحيانا تقصير واحد على التغريد. هذا وسوف تساعدك على تتبع تلك الصلات.
فيديو -- كليب لجعل المحتوى ترويجية كبيرة -- خاصة إذا كان الفيديو يبين مدى سهولة منتج معين التابعة لاستخدامها ، مثل إنشاء أو موضوع البرنامج المساعد وورد. الابقاء على صلات والفيديو مفيد للدفع في وظيفة أو مشاركتها مع شخص يسأل أسئلة حول منتج معين ، والتأكد من أن الرابط هو استعراض آخر في وصف الفيديو.
الحد الأدنى سيصرف -- شيء فقط لطيفة لمعرفة ما إذا كنت تريد معرفة مدى عليك أن تذهب للحصول على دفع مرة أخرى.
أرباح -- هل تريد أن تعرف كيف كنت ناجحا مع البرامج التابعة الخاص بك؟ ثم تتبع أرباحك! سوف الشبكات مثل كليكبانك تمكنك من تشغيل تقارير الارباح عن العام الماضي ، والمنافق E - سيتيح لك انظر التابعة محددة من الأرباح خلال السنوات القليلة الماضية (لغم يعود من خلال 2006). هذا وسوف تعطيك فكرة جيدة المنتجات التي جمهورك وتلك التي يحب ، مهما كان المبلغ الذي دفع لها ، ليست فقط تقديم ما يكفي من الدخل ليستحق كل هذا العناء.
محدث -- هذا العمود ودية وسوف أذكر لك إذا حان الوقت للتحقق من مكاسبك ، وصلات ، وما إلى ذلك للتأكد من عدم وجود شيء جديد تحتاج إلى معرفة.

يحصل هذا في جدول مستندات جوجل

إذا كنت في مزاج لا لإنشاء هذه البيانات من نقطة الصفر ، لم الخوف! يمكنك عرض مستندات جوجل "جدول الانترنت. إذا قمت بتسجيل في حساب Google الخاص بك ، ببساطة استخدام ملف> حفظ الخيار لحفظه إلى المستندات الخاصة بك والبدء في ملئه مع المعلومات الخاصة بك.
التفوق وإصدارات مكتب فتح
إذا لم يكن لديك مستندات جوجل ، أو يفضل حفظها على الجهاز المحلي ، انتقل إلى إصدار مستندات جوجل واستخدام ملف> حمل وحفظه كنوع الخاص الملف المطلوب. كنت تشير الى فتح مكتب أو Excel إذا كان ذلك ممكنا حصول على وظائف.
تصفية
في إصدار مستندات جوجل ، فإنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء -- مجرد استخدام الأسهم على كل عمود لفرز / تصفية. إذا قمت بتحميل في إصدار آخر ، تأكد مرة أخرى لإضافة تصفية لصف الرأس بحيث يمكنك فرز / تصفية معلومات محددة باستخدام الأسهم. في Microsoft Excel 2007 ، حدد الصف الأول واستخدام خيار تصفية على علامة التبويب الصفحة الرئيسية في إطار فرز وتصفية. كالك في مكتب فتح ، حدد الصف الأول واستخدام الخيار تلقائية بموجب البيانات> تصفية في شريط القوائم.

انضم التسويق الخاص المنظم

لا يمكنك استخدام جدول بيانات مماثلة أو طرق أخرى لتنظيم عمليات تسجيل الدخول الخاص بك التسويق التابعة لها والمعلومات البرنامج؟ هل هناك أي شيء من شأنه أن يضيف إلى هذه البيانات؟ يرجى حصة أفكارك في التعليقات!




0 التعليقات

إرسال تعليق

IP