Loading
| 0 التعليقات ]

زيادة أرباح AdSense Google الخاص بك


ما يزيد قليلا عن شهر واحد الآن ، لقد كنت أبحث في أرباحي AdSense في جوجل تحليلات لفهم أفضل أرباحي ، ولقد تعثرت عبر بعض النتائج المثيرة للاهتمام إلى حد ما. حتى دون تحقيق ذلك ، لقد جئت مع وسائل أكثر لزيادة الأرباح AdSense الخاص بي في كل شهر. وهي تتراوح بين موضع إعلان بسيطة ، لكتابة وظائف محددة ، وجذابة إلى المرجع معينة. هنا كيف يمكنك زيادة أرباحك.

إنشاء

أول شيء عليك تريد القيام به هو إعداد AdSense الخاص بك حتى تتمكن من دراستها بمزيد من التفصيل ، في التحليلات . للقيام بذلك ، وعندما تقرأها نظرة عامة على التقرير الخاص بك ، فقط انقر على الرابط لدمج ادسينس الخاص بك مع تحليلات الاعتبار. انها مجرد نقرة واحدة ثم على كمية صغيرة من المعلومات حول حساب Analytics الخاصة بك. عليك أن تكون المسير على حساب Analytics الخاص بك ، وإلا فإنه لن تسمح لك إجراء التغييرات الضرورية ، ولكن إذا كنت الشخص الوحيد الذي يشغل هذا الموقع ، وهذا يجب ألا يكون مشكلة. ملاحظة : لأنك تقوم بإضافة معلومات جديدة ، GA لن تنقل تفاصيل أكثر من الماضي ، وسوف ترون النتائج الجديدة إلا من عند الخاص انضمام اثنين معا.
والآن بعد أن كنت قمت بإعداد ، فمن الأفضل أن يكون الجري لماذا كل هذه الشروط يعني ، حتى أنك يمكن أن نفهم بشكل أفضل النتائج.
 
Screen shot 2011 11 16 at 15.17 Increase Your Google AdSense Earnings 

برنامج AdSense للإيرادات هو مبلغ من المال قمت بها في الفترة الزمنية المحددة الخاص (2 اسابيع بالنسبة لي).
/ 1000 الزيارات ، هو كم من المال قمت بها لكل 1000 الزيارات الى موقعك.
إعلانات النقر ، هو المبلغ من إعلانات النقر من قبل المشاهدين.
إعلانات النقر / الزيارة ، هو مجموع عدد الزيارات ، مقسوما على عدد من الإعلانات النقر.
الظهور لتقف على انقر من خلال قيم وهذه هي النسبة المئوية من النقرات لتحصل على كل انطباع الإعلانية.
eCPM لتقف على فعالة من حيث التكلفة لكل 1000 ظهور (M كونه بالارقام الرومانية الكبيرة). انها إجمالي الأرباح لكل 1000 ظهور.
عرض إعلانات AdSense هو العدد الإجمالي للاعلانات المشاهدة ، من جميع إعلانات متعددة على عرض صفحة للجميع.
انطباعات وحدة AdSense / زيارة هو عدد من الإعلانات التي يتم عرضها من قبل الزوار ، في كل زيارة.
انطباعات صفحة AdSense هو مبلغ من صفحات التي ينظر إعلانات AdSense عليها.
انطباعات صفحة برنامج AdSense / زيارة مشابهة لصفحات ينظر في كل زيارة ، إلا أنه ينظر إلى صفحات مع الإعلانات ، في كل زيارة.

نصيحة # 1 -- نداء لاحالة دعوات لديك الأعلى

حتى الآن ، شيء المفضلة حول استخدام التحليلات أن ننظر إلى AdSense الخاص بك ، هو أنه يمكنك ثم معرفة أي من المشيرين الخاص تستحق أكثر من حيث العائدات في AdSense. وكانت النتائج صدمة لي وليس بالنسبة لي. لبعض الوقت الآن ، لقد ظهرت لي على الصفحة الرئيسية للمنتدى التصوير الفوتوغرافي مع أعضاء 7000 حوالي نشطة ، ولكن هذا نمت الكثير خلال الشهر الماضي او نحو ذلك. أنا لا تحصل على كمية هائلة من حركة المرور منها ، وأنا حاليا سوى 1 رابط على الصفحة الرئيسية ، ولكن عندما أفعل ، انه يستحق الكثير بالنسبة لي.
اسمحوا لي أن تظهر لكم مثالا على ما حدث. عندما تذهب الى GA الجديدة ، انقر على محتوى و AdSense ثم ، ثم احالة دعوات AdSense ، وهذا سيجلب لائحة من المواقع التي أرسلت لجميع الزوار الذين قاموا بالنقر على أحد الإعلانات ، فضلا عن وضع جدول زمني لأرباحك. وفيما يلي النتائج لمدة شهر كامل ، وللأسف ، نظرا لقواعد البحث واللوائح ، وأنا لم يسمح لي أن تظهر لك منهم ، لذلك عليك فقط أن تأخذ في كلمة بلدي لذلك. أهم جزء من نتائج ليست نقرات الإعلانات وعرضها ، أو حتى إيرادات ، بل من خلال النقر معدل (CTR) وeCPM (فعالة من حيث التكلفة لكل 1000 ظهور). Screen shot 2011 11 16 at 16.29 Increase Your Google AdSense Earnings
كما اكتشفنا في وقت سابق ، والظهور هو النسبة المئوية من الإعلانات التي يتم النقر ، لكل الانطباع ، لذلك أردت أن تكون لأعلى مستوى ممكن. السبب في الظهور هو أعلى بكثير من بعض المشيرين الآخر بسبب نوعية الزائر أن أتلقى من هذا المرجع. StumbleUpon له الظهور ولا سيما الفقراء ، وذلك لأن الناس الذين يستخدمونها لا نبحث عن أي شيء على وجه الخصوص لذلك من الصعب الحصول على انتباههم ، مما قد يؤدي فيها النقر على أحد الإعلانات. UglyHedgehog من ناحية أخرى هو منتدى للمصورين ، وبالتالي فإن الناس على هذا الموقع نبحث بنشاط عن المحتوى في بلدي المتخصصة.
وeCPM هو أيضا أعلى بكثير من غيرها من المشيرين ، الذي يحكي لي انه اذا كنت يمكن أن تزيد من عدد مرات الظهور أنني أتلقى منهم ، ثم انني سوف تكسب الكثير من المال. نوعية للمستخدم التغريد هو عادة سيئة جدا ، لأنها لا تنفق عادة الكثير من الوقت على الموقع (0:01:47) ، وعلى الرغم من ارتباط الكثير لموقعي حوالي 10 مرات في اليوم من خلال التغريد ، أنا لا تزال تحصل على أقل من المرور عليها من الفيسبوك. الفيسبوك من ناحية أخرى لديها أفضل نوعية من الزوار ، مع الناس الذين يبحثون في صفحات أكثر والبقاء لفترة أطول (00:02:29 ، ولكن eCPM بهم هو في الواقع أقل من التغريد.
أنا من هذه النتائج نستطيع أن نستنتج أن حركة ذات جودة عالية جدا ، مثل المنتديات في مكانه الخاص بك (uglyhedgehog.com ديه متوسط ​​الوقت على موقع و00:04:09 صفحات لكل زيارة 2.19) ، وسوف نقدم لكم المزيد من المال ، لذلك فقط طالما يمكنك الحصول على حركة المرور كنت بعد. الناس هم أقل عرضة للنقر على الإعلانات عندما كنت تأتي من مواقع مثل الفيسبوك ، كما انهم أكثر اهتماما في المحتوى الذي كتبته. أنها توفر نوعية جيدة من الزوار ، ولكن وقتهم في الموقع هي تقريبا نصف هذا المحفل في مكانة بلدي ، لذلك فمن المهم لإيجاد توازن جيد من نوعية الزوار. مستخدمي تويتر يبدو أن تتصرف بشكل مختلف للمستخدمين الآخرين ، كما انهم في وضع التصفح ، وبالضغط على المحتوى الذي يرونه في خدمة بهم قبل أن يختفي. يبدو أن يعاملون المواقع التي يزورونها على نحو مماثل ، وذلك بالنقر على مزيد من الإعلانات. أنا في الواقع الحصول على المزيد من الحركة من الفيسبوك ، ولكن أرباحي من التغريد تفوق بكثير تلك التي الفيسبوك ، وهو أمر جيد حقا ، لأنه أكثر قبولا للآخر وصلات متعددة على التغريد.

نصيحة # 2 -- كتابة المحتوى الذي يربط داخل موقعك

تنتج هذه الخطوة نتائج جيدة للصدمة أرباحي. اذا نظرتم الى إلقاء نظرة على الرسم البياني بلدي أدناه ، سترى أنه في 6 نوفمبر ، كانت هناك زيادة كبيرة في الأرباح. كان أول شيء فعلته ننظر إلى الوراء إلى ذلك اليوم لمعرفة آخر كنت قد نشرت ، ووجدت آخر بعنوان "دليل المبتدئين للتصوير الفوتوغرافي ، وهذا كان مجرد مجموعة من الدروس الخاصة بي. هذا يعني أن أي شخص قد عرض الصفحة يجب أن انقر على آخر إذا أرادوا أن يتعلموا شيئا. أجبرت هذه الزيادة لهم صفحاتها في كل زيارة ، والتي تنتج أكثر من الانطباعات الإعلانية. Screen shot 2011 11 17 at 12.06.16 Increase Your Google AdSense Earnings
عندما كسر أرباحي بحيث أتلقى المعلومات فقط من 6 نوفمبر ، ويمكنني أن تبدأ في رؤية المرجعية التي لي هو كسب أكبر قدر من المال. T.co هو المقلل URL الذي يستخدم تويتر ، لذلك أستطيع أن أرى بوضوح أن عددا قليلا من الصفحات المطبوعة قد حقق مكاسب قوية للغاية. مع عدد كبير من النقرات من الصفحات المطبوعة 76 ، لدي الظهور عالية بشكل غير عادي. من هذا ردا على ذلك ، أستطيع أن أرى أن لكسب المال ، وهذا هو النوع من المحتوى الذي أحتاج إلى أن تعزيز ومصادر عديدة وكأن ما أستطيع. أنا حاليا الجمع بين هذا المحتوى ، مع المنتدى المذكور أعلاه في الطرف ، حتى أستطيع أن محرك أعلى نوعية حركة المرور ، والمحتوى الذي يحصل لي أكبر قدر من المال. بعد أيام فقط من 2 القيام بذلك ، أنا بدأت بالفعل لاحظت وجود تحسن كبير. Screen shot 2011 11 16 at 16.291 Increase Your Google AdSense Earnings

نصيحة رقم 3 -- الإعلانات النصية والمصورة

تمكين الوحدات الإعلانية لعرض كل من النص و الصورة / الغنية أنواع الإعلان وسائل الاعلام ، ويزيد عدد المتنافسين لتظهر الإعلانات على موقعك. المزيد من المعلنين في مزاد الإعلانات يدفع أعلى العروض والمزيد من العائدات بالنسبة لك. في المتوسط ​​، والناشرين نرى زيادة في الأرباح بنسبة 59 ٪ eCPM عندما جعل هذه التغييرات الموصى بها. إذا كنت لا تستخدم بالفعل على حد سواء ، ثم انها بسيطة مثل الخوض في علامة التبويب "الإعلانات" ، والنقر على "تحرير نوع الإعلان ، بجانب إعلان في القائمة. هذا سوف يزيد من تكلفة النقرة ، حتى لو كنت لا تحسين عدد من النقرات التي موقع الويب الخاص بك هو الحصول ، فسوف لا تزال تجعل المزيد من المال. 

نصيحة رقم 4 -- زيادة حجم الإعلان

المعلنين يفضلون الوحدات الإعلانية على نطاق أوسع لجرد متميزة ، مما أدى إلى ارتفاع عطاءات لمواضع إعلانك. على الرغم من كافة مواقع مختلفة ، عادة الناشرين انظر 0.35 eCPMs عند استخدام حجم أكبر الإعلانية. يمكنك أن تبدأ بمجرد تغيير الإعلانات على صفحات شعبية واحدة لمعرفة مدى نجاحها في العمل ، وإذا لم يكن تدخلا جدا ، ثم يمكنك البدء المتداول بها عبر موقع الويب الخاص بك كامل. لم أفعل ذلك في الشريط الجانبي الخاص بي لأنني كنت على علم بأن كامل عرض الشريط الجانبي سوف تضطر إلى تغيير ، والتي من شأنها ليس فقط أن تأخذ الكثير من الوقت ، ولكن لخبط التباعد التي كنت قد وضعت من أجل وظيفة. بدلا من ذلك ، وأضفت على نطاق أوسع الإعلانية في نهاية كل وظيفة ، التي تختلف في جميع الإعلانات الأخرى على موقع الويب الخاص بي ، وهذا وشهدت تحسنا جيدا في المبيعات الإعلانية. 

نصيحة رقم 5 -- الموضع المخصص

حيث سيتم اختيار لوضع إعلان على موقع الويب الخاص بك أن تحدث فرقا كبيرا في كمية النقرات التي تحصل ، وذلك لأن أكثر وضوحا في الإعلان ، وأكثر شخص من المحتمل أن يكون لرؤيته. فمن الصعب أن نحكم على موقع الويب الخاص بك لأننا ننظر إلى مختلف مواقعنا الأخرى في كيفية تعامل الناس مشاهدتهم ، وبالتالي فإن أفضل طريقة لبدء رؤية النتائج ، هو أن التجربة مع وضع الإعلان. كان لي عندما بدأت لأول مرة ، واثنين من الإعلانات على موقع الويب الخاص بي ، واحد في الجزء العلوي من الشريط الجانبي ، واحد في الجزء السفلي. منذ ذلك الحين ، واضاف لدينا إعلانية أخرى إلى شريط الجانب ، وreloated واحد من أسفل إلى تحت زر الاشتراك ، إضافة إلى الإعلان في أسفل كل وظيفة ، ووضع نص الإعلان صغيرة أسفل رأس لدينا.
أدلى نص الإعلان أدناه رأس صغير لدينا أكبر الفرق لنتائجنا لأنها تبرز أكثر لزوار جدد ، بل ويمكن أن يكون مخطئا ربما لارتباط داخل موقعنا الخاص. انها الإعلانية بسيطة جدا ، وأقل جاذبية من ومضة واحدة ، لكنها أقل بكثير تدخلية ، وفي وضع أفضل. عموما ، أنا لا أحب أن أضيف إعلانات كثيرة جدا لأنني لا أريد أن تأجيل أو جعل زوار موقعي تبدو سيئة. أجد دائما أستغرب عندما يختار الشعب لتشمل كتلة إعلان في رأس الخاصة بهم ، لأن ذلك يجعلني تجد موقعهم أقل جاذبية.



 

0 التعليقات

إرسال تعليق

IP